موعد الاجتماع السنوي لـ اتحاد الروابط العالمية لكرة القدم

موعد الاجتماع السنوي لـ اتحاد الروابط العالمية لكرة القدمصورة تعبيرية

رياضة28-5-2024 | 17:51

أعلن اتحاد الروابط العالمية لكرة القدم، ورابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، عن انعقاد الاجتماع السنوي ل اتحاد الروابط العالمية في القاهرة يومي ١٠ و١١ أكتوبر المقبل.

وسيجمع هذا الحدث قادة وممثلي روابط كرة القدم المحترفة في جميع أنحاء العالم، مما يوفر منصة فريدة للحوار والتعاون وتبادل أفضل الخبرات، كما سيشارك الحضور في سلسلة من المناقشات رفيعة المستوى حول القضايا الرئيسية التي تؤثر على الرياضة، بما في ذلك تطوير كرة القدم المحلية والحوكمة واللوائح.

وجاء اختيار القاهرة كمدينة مستضيفة للاجتماع، للتأثير المتزايد لرابطة الأندية المصرية المحترفة في عالم كرة القدم والتزامها بتعزيز الشراكات الدولية.

ويعد الاجتماع السنوي فرصة رائعة لتسليط الضوء على تراث مصر الغني وثقافتها الرياضية الديناميكية، ويتطلع اتحاد الروابط العالمية ورابطة الأندية المصرية المحترفة إلى الترحيب بضيوفهم المميزين في حدث ينتظر أن يكون ملهمًا ومؤثرًا.

وقال جيروم بيرلموتر الأمين العام لاتحاد الروابط العالمية: "يسعدنا أن نعقد اجتماعنا السنوي في القاهرة، ونعرب عن خالص امتناننا للسيد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وخالد رفعت مستشار العلاقات الدولية، وأعضاء مجلس إدارة الرابطة، لاستضافة هذا الحدث. سيعمل هذا الاجتماع على تعزيز التعاون والنمو بشكل أكبر بين بطولات الدوري ل كرة القدم في جميع أنحاء العالم".

أضف تعليق

إعلان آراك 2