​مجلس الوزراء النمساوي يناقش عملية التصويت في انتخابات البرلمان الأوروبي

​مجلس الوزراء النمساوي يناقش عملية التصويت في انتخابات البرلمان الأوروبيالبرلمان الأوروبي

عرب وعالم29-5-2024 | 20:10

ناقش مجلس الوزراء النمساوي ، في اجتماعه اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار الفيدرالي كارل نيهمر، سبل تسهيل وتشجيع عملية التصويت في انتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي والمقرر لها ٩ يونيو المقبل في النمسا وجميع دول الاتحاد.

وقال نيهمر -في تصريحات له اليوم- إن مجلس الوزراء شهد حالة من التوافق والتجانس بشأن سياسات الائتلاف الحكومي خلال الفترة المقبلة وحتى انتهاء الولاية الرسمية للحكومة في سبتمبر المقبل.

وأضاف المستشار، أن هناك اتفاقًا ناجحًا في الائتلاف الحكومي على عدد من مشروعات القوانين والمشاريع التنموية المهمة التي ستساعد في تخفيف العبء عن المواطنين إضافة لتحقيق المزيد من الأمان.

ونوه إلى أنه في النمسا السفلى -على سبيل المثال- وبفضل حزمة الإسكان التي تقدمها الحكومة الفيدرالية والتمويل الحكومي، نقوم بإنشاء حوالي 7000 وحدة سكنية جديدة خلال السنوات الثلاث المقبلة، بالإضافة إلى الشقق المستأجرة حيث يتم أيضًا إنشاء الوحدات السكنية ويتم تجديد 1500 شقة موجودة على مستوى عالٍ كل عام.

من جانبه آخر، واصل حزب الشعب الحاكم برئاسة المستشار النمساوي تكثيف حملاته الانتخابية قبل انطلاق انتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي الشهر المقبل.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2