هوملز يشعر "بالمرارة" بعد استبعاده من صفوف ألمانيا

هوملز يشعر "بالمرارة" بعد استبعاده من صفوف ألمانياهوملز يشعر بالمرارة بعد استبعاده من صفوف ألمانيا

رياضة30-5-2024 | 00:19

اعترف مدافع بوروسيا دورتموند، ماتس هوملز، بأن قرار جوليان ناجيلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، بإبقائه خارج القائمة الأولية المكونة من 27 لاعبًا للمشاركة في بطولة أوروبا "يورو 2024"، جعله يشعر بالمرارة.

واستمتع المدافع البالغ من العمر 35 عامًا بموسم مثير للإعجاب مع ناديه، حيث لعب دورًا محوريًا في مشوار دورتموند نحو نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه ريال مدريد في الأول من يونيو المقبل.

ومع ذلك، على الرغم من مستواه مع النادي، فإن قلب الدفاع لن يحصل على فرصة تمثيل ألمانيا (البلد المضيفة) في بطولة أمم أوروبا 2024.

وقال ماتس هوملز في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "إنه أمر مرير بالنسبة لي عدم الوجود في قائمة منتخب ألمانيا، لأنني حاليًا أحد أفضل خمسة مدافعين في ألمانيا ولدي الثقة بالنفس لقول ذلك".

وأضاف: "إذا فهمت ناجيلسمان بشكل صحيح، كان الأمر يتعلق أكثر بالقضايا المتعلقة بالعمر مثل اللياقة البدنية، ولو مررت بمرحلة مثل تلك التي مررت بها أخيرًا قبل المباريات الودية في مارس، ربما تم استدعائي ولتشكيلة بطولة أوروبا أيضًا".

وخاض هوملز، الذي من المقرر أن ينتهي عقده مع دورتموند في يونيو المقبل، 39 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، ولعب لآخر مرة مع ألمانيا في نوفمبر 2023.

وتبدأ ألمانيا مشوارها في المجموعة الأولى بمواجهة أسكتلندا قبل أن تواجه المجر وسويسرا على مكان في دور الـ16.

أضف تعليق

إعلان آراك 2