يسرا: "الإرهاب والكباب" من أهم 100 فيلم في العالم

يسرا: "الإرهاب والكباب" من أهم 100 فيلم في العالميسرا

ثقافة وفنون30-5-2024 | 02:06


حلت النجمة يسرا ضيفة على برنامج "مساء الإمارات" الذي يقدمه عبد العزيز أحمد عبر شاشة "الظفرة"، لتتحدث عن تاريخها وأحب الأعمال لقلبها.
قالت يسرا: "أنا أحب فيلم (الإرهاب والكباب) وهو من أهم 100 فيلم في العالم، هو فيلم حدوتته لوحده، وعندما أشاهده عمري ما أزهق منه، ولا هو ولا (طيور الظلام)، ولا أفلام فترة التسعينيات".
وأضافت يسرا: أتمنى العمل مع شريف عرفة، دا عشرة عمر، وأحلى سنين عمري قضتها معه، شريف عرفة مش قليل، يا بخت اللي بيشتغل معه، هو بس يقول لي يلا وأنا جاهزة.
وتابعت يسرا: أحب دوما مشاركة الشباب في أعمالهم، في "فيلم ثقافي"، أنا فاكرة الأستاذ سامي العدل كان بيصور تحت بيتي، اتصل بي وقال لي "ممكن تلبسي وتنزلي عشان تصوري مشهد واحد للشباب الجديد"، قولت له نازلة حالا، مافكرتش في حاجة، أوقات يتعرض عليك حاجات مش لايقة بك، وأوقات تكون لايقة مثل دوري في "شقو"، وفي حاجات كتيرة بتخليك تبقى عايز تعمل حاجة مختلفة، تخرج من جلدك.
فيلم "الإرهاب والكباب" عرض عام 1992، من بطولة عادل إمام و يسرا وكمال الشناوي وأحمد راتب وأشرف عبدالباقي وعلاء ولي الدين وإنعام سالوسة وماجدة زكي، ومن تأليف وحيد حامد وإخراج شريف عرفة.
فيلم "شقو" من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ويسرا، من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2