فردوس عبد الحميد: والدي كان معارض على دخولي التمثيل وتوقع فشلي

فردوس عبد الحميد: والدي كان معارض على دخولي التمثيل وتوقع فشليفردوس عبد الحميد

ثقافة وفنون30-5-2024 | 19:34

أعربت الفنانة فردوس عبد الحميد ، عن سعادتها البالغة عقب حصول زوجها المخرج محمد فاضل على جائزة النيل فرع الفنون، قائلة أنها سعيدة للغاية لأن الجائزة تقدير من الدولة كما أنه أهدى الجائزة لي.

وتابعت الفنانة فردوس عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"طول عمرنا بنعمل ا لفن مع بعض وأكيد لما حد بيحصله حاجه كويسه بيفرح للتاني لأنها مسيرة واحدة.. لما هو ياخد جايزة كأني أنا اللي أخدتها وده توافق في الحياة العامة والشخصية وشيء جميل جداً".

وأشارت فردوس عبدالحميد، إلى أن والدها كان معترض على دخولها الوسط الفني لأنها تربت في أسرة متوسطة الحال وكان والدها يرى أن العائلة ليست لها علاقة با لفن ولم يتوقع تلك الرغبة لأنني لم أفعل ذلك في الدراسة لكنه تفاجأ، وخلال الثانوية العامة شاهدت إعلان في إحدى الصحف عن قبول دفعة جديدة من الفنون المسرحيه وكأنها دقات القدر بالنسبة لي لأنني لم أقوم بالتمثيل خلال الدراسة أو لدي الميول لتلك الرغبة ولم يكن لدي هوس التمثيل.

وأردفت فردوس، أنها ذهبت لوالدها وقالت له أنها تريد أن تقدم في معهد الفنون المسرحيه ولكنه تعجب من حديثها لأنه توقع فشلي كون معهد الفنون المسرحيه به امتحانات قبول، وبعدها ذهبت للتمرين في المعهد والمفاجأة أنهم وافقوا عليّ.

أضف تعليق