صحة مطروح تختتم فعاليات المعسكر الثقافي الرياضي التوعوي لأطفال المدارس

صحة مطروح تختتم فعاليات المعسكر الثقافي الرياضي التوعوي لأطفال المدارسصحة مطروح

محافظات31-5-2024 | 19:14

قال وكيل وزارة الصحة ب محافظة مطروح ، الدكتور مبروك سالم، اليوم الجمعة، إن الهدف من تنظيم المعسكر الثقافي الرياضي التوعوي لأطفال السن المدرسي، هو تحسين الخدمات المقدمة من خلال البرامج المختلفة لتحسين الخصائص السكانية من خلال خدمات التوعية والمشورة.

وأوضح وكيل الوزارة ، في بيان اليوم ، أنه شهد فعاليات ختام المعسكر بحديقة غزالة بمدينة مرسى مطروح، والذي ضم 50 طالبًا وطالبة من المقيدين بمدارس التعليم المجتمعي، بتنظيم مديرية الشؤون الصحية بمحافظة مطروح، والإدارة العامة لرعاية أطفال السن المدرسي والمراهقين بوزارة الصحة، ومديرية التربية والتعليم بمطروح.

وأكد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة ب محافظة مطروح أن المعسكر استهدف الفئات العمرية من أطفال السن المدرسي؛ لتقديم عدد من الأنشطة الثقافية والرياضية والتوعوية، حيث تم تقديم هذه الخدمات الى 50 طالبًا وطالبة من المدارس المجتمعية والحكومية، و50 ولي أمر، و20 مدرسا لتقديم حزمة من خدمات التوعية ورفع الوعي الصحي لدي المجتمع.

حضر فعاليات الختام الدكتور جمال الكاشف مدير الإدارة العامة لرعاية أطفال السن المدرسي والمراهقين بوزارة الصحة، والدكتور إبراهيم دمرداش مدير عام الطب الوقائي بالمديرية، وعدد من المشاركين من قيادات مديرية التربية والتعليم نيابة عن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2