دوري أبطال أوروبا .. أنشيلوتي: نحترم المنافس ولدينا تاريخ كبير في النهائيات

دوري أبطال أوروبا .. أنشيلوتي: نحترم المنافس ولدينا تاريخ كبير في النهائياتكارلو أنشيلوتي

رياضة31-5-2024 | 19:38

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، احترامه الكبير لمنافسة بوروسيا دورتموند الألمانى، وذلك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والمقرر إقامتها فى العاشرة مساء غدٍ السبت، على ملعب "ويمبلي" فى لندن.

وقال أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "لقد كان لدينا الوقت للاستعداد الجيد للمباراة، تتمتع غرفة خلع الملابس بالثقة في تقديم الأفضل. مع احترامي الكبير للمنافس الذي استحق الوصول إلى هذه النهاية وأتمنى أن تسير الأمور على ما يرام".

وأضاف مدرب ريال مدريد، "أهم شيء في هذا النوع من المباريات هو إعطاء اللاعبين أفكارًا واضحة حول ما يجب عليهم فعله على أرض الملعب".

وتابع أنشيلوتى، "سأركز على الجانب التكتيكي للمباراة، الجميع يتعامل مع العواطف بشكل مختلف، الخوف والقلق جزء مهم من القيام بالأشياء بشكل جيد. لقد أظهر الفريق الجودة والتضحية، وسيكونون مفاتيح الغد".

واستكمل أنشيلوتى تصريحاته عن نهائى دوري أبطال أوروبا 2023-2024 "هناك شيء مميز في هذا النادي فيما يتعلق بالمنافسة، لكن هذا ليس من قبيل الصدفة. لا أعرف ما هو، ربما التاريخ، والتقاليد، وجودة اللاعبين. عندما يحدث ذلك عدة مرات، فهو ليس كذلك".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2