انفصلا مرتين.. عودة المطرب مسلم لـ خطيبته السابقة

انفصلا مرتين.. عودة المطرب مسلم لـ خطيبته السابقةالمطرب مسلم وخطيبته السابقة يارا تامر

ثقافة وفنون1-6-2024 | 04:04

أعاد الثنائي المطرب مسلم، وخطيبته السابقة يارا تامر، نشر صورهما، في عدد من التدوينات عبر حسابهما على "إنستجرام".

وأعاد المطرب مسلم نشر الصور التي كانت بينهما وحذفها في وقت سابق، أو أرشفها بعد إعلانه خبر الانفصال، فيما عادت يارا ونشرت صور جديدة لهما، وكُتب عليها كلمات حب وغزل للمطرب مسلم.

وأعلنت يارا تامر عودتها لـ مؤدي المهرجانات مسلم من جديد، بعد انفصالهما مرتين خلال الفترة الماضية وإثارة الجدل حول حقيقة عودتهما وانفصالهما المتكرر.

ونشرت يارا، عددًا من الصور التي جمعتها بـ مؤدي المهرجانات مسلم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أعلنت من خلالهم عودتهما من جديد.

وكان مسلم أعلن في مارس الماضي، فسخ خطوبته، بعد 18 يومًا فقط من الخطوبة التي احتفل بها يوم 29 فبراير الماضي، فيما جاءت هذه الخطبة بعد طلاقه بشهرين فقط من زوجته السابقة ميكا البغدادي.

وكشف المطرب مسلم، عبر قناته على يوتيوب، فيديو كليب أغنيته الجديدة «اتقابلنا»، وهي السابعة من ألبوم مسلم الجديد، من كلمات الشاعر محمد فوزي، وألحان عبدالرحمن حسام، وتوزيع موسيقى مينا خلف.

أغنية «اتقابلنا»، يقدم من خلالها مسلم فكرة انفصال حبيبين، تجمعهما مقابلة عن طريق الصدفة، إلا أنه يكتشف ارتباط حبيبته بشخص آخر، فما كان منه غير الإحساس بالندم، واللوم والعتاب.

يذكر أن مسلم، قدم أغنية «قلب في الدفاتر»، وهي درامية حزينة، تعبر عن نهاية قصة حب، كانت مليئة بالغدر والخداع، وأغنية صعبان عليك، التي يحكى فيها عن سيطرته عن مشاعره، وشفائه من جرحه، و«سابوك في البيت»، التي أهداها إلى روح والده، ويحكى فيها عن علاقة شاب بوالده، وعن إحساسه بألم الفراق.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2