"التجنيد والتعبئة" تدفع بلجنة لإنهاء مواقف ذوي الهمم بمحافظتي دمياط والغربية

"التجنيد والتعبئة" تدفع بلجنة لإنهاء مواقف ذوي الهمم بمحافظتي دمياط والغربيةالقوات المسلحة

مصر1-6-2024 | 14:22

قامت إدارة التجنيد والتعبئة، بالتعاون مع محافظتي دمياط والغربية، بدفع لجان لإنهاء المواقف التجنيدية لكبار السن و ذوي الهمم بالمحافظتين.

وخلال مراسم تسليم شهادات المعاملة التجنيدية، ألقى اللواء محمـد صبحي مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة، كلمة أكد خلالها حرص الإدارة على مسايرة حركة التطوير الشاملة لقواتنا المسلحة، والعمل على تطوير منظومة الآداء داخل المناطق التجنيدية، بما يحقق السرعة والدقة في تنفيذ المهام وتقديم الخدمات للمواطنين.

فيما ألقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، كلمة أعربت فيها عن تقديرها للجهود التي تبذلها القوات المسلحة لتقديم الرعاية الإجتماعية لـ ذوي الهمم، وتقديم التسهيلات التجنيدية لإنهاء مواقفهم، مشيرة إلى أن ملف ذوي الهمم يعد من أهم الملفات التي تولي إليها المحافظة إهتمامًا بالغًا.

وخلال الفعاليات التي أقيمت بالمركز الثقافي لمدينة طنطا، ألقى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، كلمة أشار فيها إلى حرص المحافظة على التعاون مع القوات المسلحة لإنهاء المواقف التجنيدية لأبناء المحافظة من ذوي الهمم، وذلك لكونهم جزءًا لا يتجزأ من نسيج المجتمع.

وتوافد أبناء محافظتي دمياط والغربية، على اللجان التجنيدية لتوقيع إجراءات الكشف الطبي وإنهاء إجراءاتهم وتسلمهم شهادات المعاملة التجنيدية، وقدموا عميق شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة لما تقدمه من أوجه الرعاية والإهتمام.

حضر المراسم، رئيس جامعة دمياط وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الغربية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظتين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2