تحت رعاية "الشباب والرياضة".. انطلاق بطولة "قاضية" لرياضة الفنون القتالية

تحت رعاية "الشباب والرياضة".. انطلاق بطولة "قاضية" لرياضة الفنون القتاليةبطولة قاضية

رياضة1-6-2024 | 18:29

انطلقت بطولة "قاضية"، وهي بطولة عالمية متخصصة في رياضة الفنون القتالية المختلطة للمحترفين، بـ نادي مدينتي الرياضي، بمشاركة 24 لاعبًا من المحليين والأجانب للمنافسة على لقب البطولة وتحسين التصنيف المحلي والعالمي للعبة، وذلك تحت رعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة، والتي تأتي ضمن أجندة السياحة والفعاليات الرياضية بالوزارة، على استضافة وتنظيم كبرى البطولات المحلية والعالمية بمختلف الألعاب الفردية والجماعية لتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على الصحة العامة.

وقال المدير التنفيذي للبطولة مصطفي القاضي -في تصريح صحفي اليوم السبت- إن بطولة "قاضية" تقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ويشارك في النسخة الثالثة 24 لاعبًا، من بينهم 16 مصريًا و8 أجانب من جنسيات عربية (العراق، والمغرب، والأردن، ومن دول نيجريا، وباكستان، والهند، وأذربيجان، والبرازيل).

وتقام 12 مباراة ببطولة قاضية، تبدأ بمواجهة إسماعيل جمال مع عاصم غانم، يليه محمود أحمد مع بيشوي جابر، وعبد الرحمن سيد مع أدهم إيهاب، وستيفين نزيكون مع زكريا بيتشي، وأحمد طارق مع محمد عزام، وعلاء الدين خطاب مع محمد الديب، ولينا فياض مع دينا عثمان، ومحمد الزناتي مع محمد جمال، وإسماعيل خام مع سيركيهان فاليلي، وجوناثان كارلوس تيستا مع محمد سمير، ورياض حمزة مع أحمد السيسي، وراحول راجو مع محمد سالم.

وشهدت البطولة، حضور نجوم الرياضة ونجوم الفن والمجتمع وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2