إصابة 10 أشخاص ونفوق 50 رأس ماشية في حريق 4 منازل بسوهاج

إصابة 10 أشخاص ونفوق 50 رأس ماشية في حريق 4 منازل بسوهاجحريق في عدد من المنازل والأحواش

حوادث وقضايا1-6-2024 | 21:16

أصيب 10 أشخاص بحالة اختناق، كما نفقت 50 رأس ماشية؛ إثر نشوب النيران بـ4 منازل و3 أحواش، بنجع السك بقرية الطليحات دائرة مركز شرطة جهينة غرب محافظة سوهاج، وجاري التحقيقات للوصول إلى سبب الحريق.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بورود بلاغًا من الأهالي مفاده نشوف حريق بنجع السك دائرة المركز، ووقوع مصابين.

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين نشوب النيران في منزل مكون من طابق واحد وامتدت النيران إلى 3 منازل أخرى مجاورة له وعدد من أحواش الماشية الملاصقة لتلك المنازل؛ ما نتج عنه إصابة 10 أشخاص بحالة اختناق، بالإضافة إلى نفوق 50 رأس ماشية متنوعة وكمية من التبن والغلال.

والمصابون كل من:" بسام. ح 48 عامًا، نادي. ن 50 عامًا، وآمال. ا 62 عامًا، نادية. إ 52 عامًا، ماجد. ن 31 عامًا، جيد. ن 65 عامًا، ومادلين. ب، ونجاة. أ 58 عامًا، عبد العليم. ع 45 عامًا من أفراد الحماية المدنية، وصابر. ش 53 عامًا".

تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتهم الصحية، كما حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2