فريق كرة السلة العالمي "هارلم جلوبتروترز" يقدم استعراضًا بنادي سبورتنج

فريق كرة السلة العالمي "هارلم جلوبتروترز" يقدم استعراضًا بنادي سبورتنجهارلم جلوبتروترز

رياضة1-6-2024 | 21:35

قدم فريق كرة السلة العالمي "هارلم جلوبتروترز"، مساء اليوم السبت، استعراضًا على ملعب الصالة المغطاة بنادي سبورتنج في الإسكندرية.

يأتي ذلك، على هامش زيارة الفريق -الذي يحظى بشهرة عالمية واسعة- لـ مصر التي تستمر حتى 3 يونيو؛ لتعزيز التبادل الثقافي والتواصل بين الشعبين المصري والأمريكي.

وتضمنت عروض فريق "هارلم" الاستعراضي، حركات إكروباتية ساحرة نالت إعجاب الجماهير الحاضرة من خلال إظهار قدرات عالية على التحكم بالكرة والحركات الاستعراضية والخداع البصري.

وأبدى أعضاء الفريق -في لقاء على هامش العرض- سعادتهم بالتواجد في مصر، وقالوا إنها تجربة مثيرة.

بينما أعرب نائب رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج ممدوح حسني، عن سعادته بتواحد الفريق صاحب الشهرة العالمية بناديه، حيث رحب بأعضاء الفريق، وتمني لهم طيب الإقامة والاستمتاع في مصر.

ويُعتبر فريق "هارلم جلوبتروترز" -أيقونة عالمية- في مجال الترفيه العائلي ورياضة كرة السلة؛ حيث يملك تاريخًا يمتد لأكثر من 90 عامًا، قدم خلالها أكثر من 26 ألف مباراة استعراضية، في 124 دولة ومدينة حول العالم.

وكانت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بـ مصر هيرو مصطفى قالت -مؤخرًا- إن فريق كرة السلة العالمي هارلم، يُعد رمزًا من رموز الرياضة الأمريكية؛ لكونه يَملك جمهورًا واسعًا على مستوى العالم.

وأضافت أنَّ وجود الفريق في مصر؛ يَسمح للشباب المصري بالتفاعل معه؛ الأمر الذي يُعزز العلاقات الرياضية والثقافية بين الولايات المتحدة الأمريكية ومصر.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2