صديق سمير صبري : سميرة أحمد كانت تتردد على الراحل بشكل يومي قبل وفاته

صديق سمير صبري : سميرة أحمد كانت تتردد على الراحل بشكل يومي قبل وفاتهفضائية صدى البلد 2

TV2-6-2024 | 22:38

قال محمد هادي، مدير مكتب الفنان الراحل سمير صبري وصديقه الشخصي، إن الأخير لم يقرر أن يعتزل عن محبيه والمقربين منه، حسبما قال البعض بأنه ترك شقته وذهب في فندق ولكن بعدها توفاه الله.

وتابع محمد هادي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، أصدقاء الراحل سمير صبري كانوا كثيرين مثل المنتج محسن علم الدين والفنانة سميرة أحمد كانت تتردد عليه كثيرا في قبل وفاته.

وأشار "هادي"، إلى أن بيع تلك المقتنيات مقابل 30 ألف جنيه، شائعة غير صحيحة ولم يسمع عن ذلك من قبل، متسائلاً: "الأشخاص الذين اشتروا تلك الجوائز ماذا سيفعلون بها لو في حالة أن ورثة سمير صبري باعوها؟!".

وأوضح محمد هادي، أن سمير صبري لم يكتب وصيته، وفي عام 2013 قرر بيع شقته لأبناء خالته ليلى وشقيقتها ولم يعلمون بذلك سوى بعد وفاته وقت إصدار إعلان الورثة، وكان يغضب من أي شخص عندما كان يكرر نفس الخطأ وهو قام بتنبيه.

واختتم محمد هادي، أن الفنان سمير صبري ، كان يفعل الخير كثيراً وعندما يعلم بأن شخصا مريضا يقف بجواره ويذهب به للطبيب حتى يتماثل الشفاء ويساعده مادياً فكان شخصاً كريماً للغاية، كما أنه تبرع للفرقة القومية للفنون الشعبية بملابس فرقته الاستعراضية وملابس أخرى وذلك قبل وفاته بـ 5 أشهر.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والإثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عددا من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــا

أضف تعليق

إعلان آراك 2