الجيزة ترفع 2100 طن تراكمات ومخلفات خلال حملات موسعة بحدائق الأهرام

الجيزة ترفع 2100 طن تراكمات ومخلفات خلال حملات موسعة بحدائق الأهرامصورة أرشيفية

محافظات3-6-2024 | 12:03

تواصل محافظة الجيزة من خلال هيئة النظافة والتجميل حملاتها الموسعة وذلك في إطار خطة عمل يومية؛ لتحسين مستوى النظافة بقطاع هضبة الأهرام.

وتابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة جهود الحملات، التي أسفرت عن رفع ٢١٠٠ طن من المخلفات والرتش بقطع الأراضي الفضاء والطرق من خلال ٤٦٨ نقلة بمعدات وفرق هيئة النظافة خلال شهر.
و شهدت الجهود تنظيم عدد ثلاث حملات مكبرة يوميا لمتابعة حالة النظافة ورفع المخلفات وبإجمالي ٤٢ طن مخلفات يومياً إلى جانب تنظيم حملات أسبوعية مكبرة تستهدف قطع الاراضي الفضاء والبؤر، التي تم رصد تراكم للمخلفات بها والتي تصل إلى ٢١٦ طن مخلفات يتم رفعها بالحملة الأسبوعية الواحدة مما يعكس حجم الجهود المبذولة؛ لتحسين حالة النظافة بقطاع حدائق الأهرام.
كما وجهت محافظة الجيزة حملاتها بعدد ١٠ قطع أراضي لرفع كل المخلفات منها وشملت مناطق ن ، ح ، ز ، ن ، س ، ع .
وقد أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة مواصلة رصد حالة النظافة يوميا بهضبة الأهرام وتوجيه حملات لرفع أي مخلفات بالمناطق التى بحاجة إلى رفع كفاءة النظافة بها.
وكلف محافظ الجيزة، هيئة النظافة والتجميل وحي الهرم بالدفع بحملات موسعة لرفع أي تراكمات أو مخلفات من قطع الأراضي الفضاء محل شكوى المواطنين، بالإضافة إلى شن حملات مماثلة بكل قطاعات هضبة الأهرام لرفع كفاءة النظافة.
و كلف راشد قطاع هضبة الأهرام بشن حملات علي مدار اليوم لمواجهة كل المخالفات والتعديات علي الطريق العام من قبل المحال والمنشآت التجارية وتحقيق الانضباط بالشارع، مشددا على سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين والتعامل الفوري حيالها.

أضف تعليق