بعد فوزهن بجائزة العين الذهبية بـ مهرجان كان .. محافظ المنيا يهنئ فريق بانوراما البرشا

بعد فوزهن بجائزة العين الذهبية بـ مهرجان كان .. محافظ المنيا يهنئ فريق بانوراما البرشاتكريم فريق بانوراما البرشا من مهرجان كان

محافظات3-6-2024 | 15:24

هنأ اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، فريق بانوراما البرشا بالفوز بـ جائزة العين الذهبية في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته 77، عن الفيلم التسجيلي "رفعت عيني للسماء"، كأول فيلم مصري يفوز بالجائزة في تاريخ المهرجان.

وأشاد المحافظ، بـ فريق بانوراما البرشا المكون من 6 مبدعات رفعن اسم مصر عالياً في المحافل الدولية، معبراً عن فخره بهذا الإنجاز الفني، مؤكداً على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهن، معلناً عن تنظيم حفل تكريم رسمي للاحتفاء بهن وتقديم شهادات تقدير وهدايا تذكارية.

وقال المحافظ: "إن هذا الفوز ليس فقط فخرًا لـ قرية البرشا أو لمحافظة المنيا، بل هو فخر لـ مصر كلها، فالفتيات أظهرن موهبة استثنائية وعزيمة قوية، ويستحقن التكريم الذي يليق بهن على هذا الإنجاز الكبير".

وأشار المحافظ إلى، أن هذا النجاح يعكس أهمية دعم المواهب الشابة، وأن محافظة المنيا ستظل دائماً داعمة لأبنائها وبناتها لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

جدير بالذكر، أن فيلم "رفعت عيني للسماء" من تأليف وإخراج ندى رياض وأيمن الأمير، موسيقى أحمد الصاوي، بطولة كل من: (ماجدة مسعود، هايدي سامح، مونيكا يوسف، مارينا سمير، مريم نصار، ليديا هارون)، ومؤسسة الفريق يوستينا سمير.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2