عرض فيلم "لاجوجونا" لـ جمهورية الدومينيكان بـ قصر السينما

عرض فيلم "لاجوجونا" لـ جمهورية الدومينيكان بـ قصر السينماجانب من اللقاء

ثقافة وفنون3-6-2024 | 17:19

في ظل التعاون المشترك بين الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم، إجتمع صباح اليوم، وكيل وزارة الثقافة للشئون الفنية الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الادارة المركزية للشئون الفنية، مع سفيرة جمهورية الدومينيكان يست رومان مالدونادو.

وجاء هذا الاجتماع، من أجل تفعيل الدور الدومينيكي سينمائيًا بحيث يتم عرض فيلم "لاجوجونا" خلال شهر سبتمبر القادم.

ويعد هذا التعاون، هو الأول بين سفارة جمهورية الدومينيكان بعد أن إنضم لهذا النادي السينمائي اللاتيني (فنزويلا وبارجواي والأرجنتين)، فيما قبل.

الجدير بالذكر، أن الإدارة المركزية للشئون الفنية، أقامت يوم الخميس الماضي، (حفل الخميس الأخير من كل شهر - حفلة موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب).

وكان الحفل بحضور، عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية، ومحمد عبدالحافظ نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وقيادات وزارة الثقافة.

وأحيا الحفل، المطرب الكبير طارق فؤاد، والذي قام بغناء مجموعة من أغاني موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب وأنهى الحفل بأغنية أهداها للشعب الفلسطيني المناضل.

من ناحية أخرى، سوف تقيم الإدارة المركزية للشئون الفنية إحتفالية رحلة العائلة المقدسة يوم الجمعة 7 يونيه، بمسرح السامر، وذلك من خلال فريق أغابي الكنسي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2