"عكاوي" يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بـ جامعة جنوب الوادي

"عكاوي" يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بـ جامعة جنوب الواديأعمال تجديد بوابة جامعة جنوب الوادي

محافظات3-6-2024 | 18:03

تفقد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، بوابات الجامعة والمستشفيات الجامعية لمتابعة أعمال التطوير بالبوابات، وما تم إنجازه حتى الآن، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لمشروعات تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بالجامعة.

حيث تفقد رئيس الجامعة، بوابة المستشفى الجامعي وتابع أعمال التطوير ببوابة الطوارئ ومنطقة حجز تذاكر الدخول، مشيرًا إلى أنه سيتم في القريب العاجل ميكنة جميع الخدمات الطبية بالمستشفيات الجامعية، بما يساهم في منع التكدس والزحام ورفع المعاناة عن المرضى، ووجه رئيس الجامعة بسرعة الانتهاء من تطوير مناطق حجز التذاكر وأماكن انتظار المرضى، مع الحرص على مراعاة الشكل الجمالي والحضاري.

كما تابع رئيس الجامعة، أعمال فتح بوابة جديدة عند كلية الطب البيطري أمام كلية هندسة الأزهر، وأخرى عند بوابة مزرعة الجامعة، كما تفقد باقي البوابات الجامعية.

وشدد رئيس الجامعة، على مراعاة معايير الأمان والسلامة بجميع البوابات الجامعية، وسرعة تركيب البوابات الإلكترونية وتأمين سلامة الطلاب من درجة الحرارة المرتفعة في أوقات النهار، وتركيب التندات والمظلات حول هذه البوابات للحماية من حرارة الشمس، مؤكدًا حرص الجامعة على التحول الرقمي في مختلف القطاعات، وعلى أهمية تركيب البوابات الإلكترونية لتوفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب، ولحسن انتظام سير العملية التعليمية والتي تعد من أساسيات جودة التعليم.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2