وزير الخارجية السعودي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره البريطاني

وزير الخارجية السعودي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره البريطاني اتصال هاتفي بين وزير الخارجية السعودي و نظيره البريطاني

عرب وعالم5-6-2024 | 19:33

تلقّى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي، اتصالاً هاتفياً، اليوم الاربعاء، من وزير الخارجية والكومنولث والتنمية البريطاني ديفيد كاميرون.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس" جرى خلال الاتصال بحث الأوضاع الراهنة في السودان ، وقطاع غزة ، والجهود المبذولة بشأنها.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان