قائمة الممنوعات لجماهير مباراة مصر وبوركينا فاسو

قائمة الممنوعات لجماهير مباراة مصر وبوركينا فاسومنتخب مصر

رياضة6-6-2024 | 08:02

قال العميد محمود القاضي رئيس العمليات بالشركة الأفريقية، إن هناك خطة أمنية لتأمين مباراة منتخب مصر الوطني أمام بوركينا فاسو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي تقام مساء اليوم الخميس، بإستاد القاهرة الدولي.

وقال محمود القاضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، إن استاد القاهرة سيستقبل الجماهير التي ستؤازر الفراعنة بداية من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء قبل بدء المباراة، متوقعاً حضور كبير من قبيل الجماهير والذي سيصل إلى أكثر من 53 ألف مشجع.

وأشار محمود القاضي، إلى أن الشركة الافريقية وضعت اللمسات النهائية لتأمين كافة اللاعبين بشكل سليم، بداية من دخول اللاعبين إلى أرض المباراة حتى نهاية اللقاء، مؤكداً أن الشركة وضعت خطة تأمين خاصة للاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، حيث سيتم تأمين الملعب بالكامل دون النظر إلى لاعب خاص بعينه.

ووجه محمود القاضي، رسالة إلى الجماهير التي ستحضر لإستاد القاهرة، الالتزام بالتعليمات التي أعلنتها وزارة الداخلية، من أجل دخولهم إلى ملعب المباراة، مطالباً بعدم اصطحاب المأكولات أو المشروبات المحفوظة داخل عبوات معدنية أو زجاجية، ومنع الكبريت أو الولاعات أو الشماريخ والألعاب النارية، متمنياً الفوز لمنتخب مصر والتأهل إلى كأس العالم 2026.

ويخوض منتخب مصر بقيادة حسام حسن، تحديا مهما الليلة أمام منتخب بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بإستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو اليوم الخميس الموافق 6 يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وستقام على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

ويمكن مشاهدة مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، عبر قناتي «أون تايم سبورت » الفضائية؛ بالإضافة لقناة بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة، و«ssc» السعودية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2