البحرين يواجه اليمن للبحث عن نقطة تؤهله إلى كأس آسيا 2027

البحرين يواجه اليمن للبحث عن نقطة تؤهله إلى كأس آسيا 2027منتخب البحرين

رياضة6-6-2024 | 18:16

يخوض منتخب البحرين لكرة القدم مباراة أمام نظيره اليمن، اليوم الخميس، على استاد البحرين الوطني، ضمن مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة الثامنة بالمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن "الأحمر" يدخل هذه المواجهة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط خلف المتصدر المنتخب الإماراتي "12 نقطة"، فيما يخوض اليمن هذه المواجهة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ويسعى المنتخب البحريني بقيادة المدرب الكرواتي دراجان تالاييتش إلى تأكيد تأهله المباشر ل كأس آسيا والمرحلة الثالثة من التصفيات المونديالية، حيث تفصله نقطة واحدة عن تحقيق ذلك.

وكان المنتخب قد أنهى تدريباته المسائية على الملاعب الخارجية تحت قيادة دراجان ويعاونه المدرب البحريني المساعد مريان عيد والطاقم الفني المعاون المكوّن من المدرب المساعد الكرواتي جوران لاكوفيتش، ومدرب اللياقة البدنية الكرواتي ماتيي فليبي، ومدرب الحراس الكرواتي إيفان كوفاتشيتش والمحلل الفني ياسمن أوسمانوفيتش، حيث شارك في المران جميع اللاعبين.

وقد أكد المدرب الكرواتي استعداد الأحمر لمواجهة منتخب اليمن، مضيفا أن المنتخب يمتلك فرصة حقيقية لبلوغ المرحلة الثالثة من التصفيات المونديالية وكذلك التأهل المباشر لنهائيات كأس آسيا 2027.

وقال المدرب: "لا نفكر في الحصول على نقطة، بل نسعى لتأكيد تأهلنا من خلال تحقيق فوز مستحق وحصد النقاط الثلاث. فقد درسنا المنتخب اليمني جيدا وقمنا بتحليله وثقتي كبيرة بأفراد الفريق في تقديم المستوى والأداء المطلوبين لنخرج بنتيجة الانتصار".

أضف تعليق

إعلان آراك 2