حساب خامنئى ينشر تغريدة بالعبرية عن "نهاية إسرائيل"

حساب خامنئى ينشر تغريدة  بالعبرية عن "نهاية إسرائيل"حساب خامنئى ينشر تغريدة بالعبرية عن نهاية إسرائيل

عرب وعالم7-6-2024 | 01:20

باللغة العبرية، نشر حساب المرشد الإيرانى على خامنئى على منصة "إكس" مساء الخميس، تدوينة حول "نهاية إسرائيل".
وجاء فى التدوينة التى نشرت على صفحة خامنئى الموثقة: "إننا نشهد بداية النهاية للكيان الصهيونى، هذا الكيان يذوب تدريجيا أمام أعين العالم".
ويوم الأربعاء، قال قائد الحرس الثورى الإيرانى حسين سلامى، إن "إسرائيل ستدفع فى وقت قريب ثمن جريمة استهداف أحد مستشاريها العسكريين فى حلب الأحد الماضى".
جدير بالذكر أن المرشد الإيرانى على خامنئى كان قد أكد يوم الاثنين الماضى، أن عملية "طوفان الأقصى" التى نفذتها "حماس" في 7 أكتوبر كانت "ضربة قاضية للكيان الصهيونى".
وفى كلمة له بمناسبة الذكرى الـ35 لوفاة مؤسس الثورة الإسلامية الإمام الخمينى، قال خامنئى: "ما تنبأ به الإمام بشأن مستقبل فلسطين يتحقق اليوم، فهو كان يكرر أنه بنزول الشعوب للساحة سيضطر الصهاينة إلى الانحصار فى الزاوية"، مشيرا إلى أن "عملية طوفان الأقصى كانت ضربة قاصمة للكيان الصهيونى، ووضعته على طريق سينتهى إلى زواله".
ورأى أن "المنطقة كانت بحاجة الى عملية طوفان الأقصى، والشعب الفلسطينى نزل إلى الساحة وحصر الصهاينة فى الزاوية"، مؤكدا أن "الجيش الإسرائيلى انهزم أمام فصائل للمقاومة مثل حماس وحزب الله".
ولفت إلى أن "لجبهة الواسعة التى فتحتها المقاومة فى المنطقة لديها إمكانات كبيرة وحسابات الكيان الصهيونى تجاه هذه الجبهة خاطئة"، معتبرا أن "الهجوم الوحشى الذى شنه النظام الصهيونى هو رد فعل عصبى على إبطال خطته".
وأضاف: "40 ألف فلسطينى قتلوا فى غزة وتلك هى الكلفة التى يدفعها الشعب الفلسطينى فى طريق خلاصه وتحرير أرضه".
وتابع خامنئى: "فيما يتعلق بفلسطين، قال الإمام الراحل: لا ترضوا بمفاوضات التسوية، وعلى الشعب الفلسطينى نفسه أن يأخذ حقه فى ميدان العمل ويجبر النظام الصهيونى على التراجع".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2