د. محمد أبو الفرج : تكريمي في القاهرة كأفضل شخصية عربية "وسام علي صدري"

د. محمد أبو الفرج : تكريمي في القاهرة كأفضل شخصية عربية "وسام علي صدري"جانب من التكريم

مصر8-6-2024 | 10:36

اشاد البروفيسور محمد ابو الفرج صادق ، المفكر العربي السوري والإعلامي المعروف ، بتنظيم المؤتمر الأفروأسيوي لريادة الأعمال الإنسانية المنعقد لتكريم أفضل شخصية عربية في الريادة الإنسانية من خلال سيرته الذاتية وأعماله الخيرية والفكرية.

وقال في تصريح خاص ل بوابة" دار المعارف " إن التنظيم فائق الجودة والدقة من قبل الريادة الدولية للأعمال الإنسانية والأكاديمية الوطنية إليكس للدراسات والتنمية.

وأضاف "أبو الفرج"ان تكريمي ك أفضل شخصية عربية في الأعمال الإنسانية في الوطن العربي لعام 2024 وسام مصري عربي علي صدري ، وذلك بحضور كوكبة رائدة من أصحاب الأعمال الإنسانية وممثلين عن 17 دولة عربية بريادة ورئاسة ورعاية جمهورية مصر العربية الحبيبة وفي حشد ريادي مميز من كبار الأدباء والكتّاب والعلماء وأصحاب الفكر والثقافة والإعلاميين من كافة المؤسسات التعليمية والصحفية ورجال المال والأعمال في المجتمع العربي.

وأعرب عن سعادتة بهذا التكريم معتبرا انة من أهم الأحداث الجليلة والجميلة في حياته ومسيرته الحافلة بالإنجازات العظيمة التي يعرفها كل عربي ، ليس للتكريم فحسب..! ولكن للحضور المميز من النخب والقامات العربية الرائدة.

ويذكر بأن الدكتور أبو الفرج قد شارك مع وفد إماراتي كبير يضم أول برلمانية امرأة وهي صاحبة أعمال إنسانية جليلة الدكتور رعاية خميس المحرزي والدكتور بسمة النقبي وسعادة الدكتور طلال علي راشد البلوشي مدير المكتب الخاص لسمو الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان حفظه الله وسعادة الدكتورة شقيقة العامري آخرين والبدعة الطالبة ريم طلال البلوشي

وفي كلمة له أكد البروفيسور محمد ابو الفرج صادق بأنه قادم من دار زايد الخير صاحب ومؤسس لأكبر مدرسة إنسانية خيرية في العالم والتي يديرها الآن وبرعاها سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وقد تخرجت وعشت في كنف هذه المؤسسة وعاصرتها وانا شاهد حي علي رقية العطاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي أصبح سجية لكل شعب الإمارات.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2