إتاحة الوصول إلى منصة لتسهيل استخدام حلول إدارة علاقات العملاء

إتاحة الوصول إلى منصة لتسهيل استخدام حلول إدارة علاقات العملاءزوهو شركة التكنولوجيا العالمية

أعلنت زوهو شركة التكنولوجيا العالمية، اليوم عن إتاحة الوصول المبكر إلى منصة "إدارة علاقات العملاء للجميع" الجديدة كليا "CRM for Everyone".

وتطرح هذه المنصة حزمة جديدة من القدرات، التي تم تصميمها لتسهيل استخدام حلول إدارة علاقات العملاء (CRM) للشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك من خلال تمكين جميع فرق العمل من المشاركة في العمليات التي تركز على العملاء.

وكشفت زوهو أيضًا، عن إضافة جديدة إلى عروض أدوات المطورين لديها مع تمكين الوصول المبكر إلى Catalyst، منصة تطوير التعليمات البرمجية الاحترافية المتكاملة للشركة، إلى جانب باقة من أدوات التطوير الجديدة مثل Signals وSlate.

وإضافة لذلك، طرحت زوهو أيضاً Apptics، منصة التحليلات الشاملة التي توفر رؤى معمقة للمستخدمين في الوقت الفعلي ودعما متعدد المنصات، بهدف تمكين كل من المبرمجين المتمرسين وفرق التطوير من تعزيز إنسيابية سير العمل وتسريع عملية توفير التطبيقات عالية الجودة.

وقال حيدر نظام رئيس زوهو لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن الشركات تعطي اليوم الأولوية للتكنولوجيا العصرية التي تمكنها من تحسين القيمة، وتعظيم ميزاتها التنافسية، والاستفادة من الفرص المتاحة في الأسواق الجديدة، في ضوء الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأضاف: "نحن في زوهو نركز بصفة مستمرة على تطوير عروضنا الحالية وتوسيع نطاق استخدامات العروض الأخرى من أجل تلبية مختلف احتياجات الأعمال التجارية، وخير مثال على ذلك منصة "Zoho CRM for Everyone"، التي طرحناها اليوم وهي أول منصة تتيح وصول كافة الأفراد القائمين على إدارة علاقات العملاء وتُساعد على توحيد كافة فرق العمليات لدى العملاء ضمن منظومة "إدارة علاقات العملاء" لتقديم تجربة أفضل لهم.

وعلى نحو مماثل، تعمل منصة Catalyst المحدثة وتطبيق Apptics المرتكز على الخصوصية جنبًا إلى جنب لتوفير تجربة استثنائية للمطورين، بدءًا من وضع المفهوم إلى إنشاء التعليمات البرمجية، ومن النشر إلى التحليلات.

وتعتبر منصة "Zoho CRM for Everyone" خيارًا مفضلًا للشركات عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وواحدة من المنتجات الأكثر مبيعاً للشركة، على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وفي العام 2023، سجلت منصة Zoho CRM نموًا سنويًا بنسبة 20 بالمائة في مصر.

منصة Zoho CRM for Everyone
وتسمح منصة "Zoho CRM for Everyone" لفرق المبيعات بالتواصل والتنسيق مع الفرق الأخرى التي تتعامل بشكل مباشر مع العملاء وذلك من مكان واحد -وهو تطبيق إدارة علاقات العملاء CRM- بدلاً عن إجراء نقاشات مجزأة، حيث تتيح هذه المنصة العديد من الخدمات، منها على سبيل المثال لا الحصر، تمكين مديري الحسابات من تخصيص مهندس حلول لتنسيق عرض لمنتج ما لأحد العملاء، أو إتاحة المجال لخبير تسويق لإجراء تحليل ربح وخسارة لصفقات معينة، أو تمكين أخصائي مجتمعي من إدارة دراسات الحالة، وهذا يعني أن بإمكانهم جميعا استخدام تطبيقات جوهرية مختلفة للعمل، الذي يتطلب تركيزا مكثفا، بينما يمكنهم الاجتماع معا من خلال منصة "إدارة علاقات العملاء" لإدارة المسؤوليات المشتركة تجاه عملائهم.

وإلى جانب إتاحة الوصول إلى حلول "إدارة علاقات العملاء" بصفة مشتركة من الناحية التشغيلية، تعمل "CRM For Everyone" من زوهو أيضاً على تمكين كل فريق من إدارة مهام سير العمل الخاصة به بصورة مستقلة داخل إطار العمل المؤسسي لتكنولوجيا المعلومات، وتسهم القدرات الجديدة في تحسين الرؤية لكل الأطراف المعنية في رحلة العميل، وتقليل الفجوات في مجال التنسيق، وخفض الوقت المستغرق لإنجاز المهام، والارتقاء بجودة تجربة العملاء.

ولتسهيل استخدام CRM for Everyone، تم دمج القدرات التالية في منصة "إدارة علاقات العملاء".

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2