قمة ميلان ويوفنتوس الأبرز فى صحف إيطاليا

قمة ميلان ويوفنتوس الأبرز فى صحف إيطالياقمة ميلان ويوفنتوس الأبرز فى صحف إيطاليا

* عاجل10-11-2018 | 13:53

وكالات
ركزت الصحف الإيطالية الصادرة، اليوم السبت، على المباراة المنتظرة بين ميلان ويوفنتوس، والتي ستقام مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي.
وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "قبل مباراة ميلان ويوفنتوس، مبارزة بين ساكي وليبي، المعلمون يتولون المسؤولية"، وأضافت "هيجواين سيكون موجودًا، بينما موساكيو خارج الفريق لمدة شهرين، وبيليا يخرج أيضًا، وسينسى يدخل فى قائمة اهتمامات ميلان بالميركاتو الشتوي".
وتابعت: "قائمة إيطاليا.. لا لبالوتيلي وبيلوتى.. استدعاء تونالي وجريفو لأول مرة".
وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "كارلينهو.. أنشيلوتي يبرر ما فعله مورينيو، لكنه يؤكد الابتذال الموجود في ملاعبنا"، وأضافت "مدرب نابولي يدعو للتغيير ويقول: المشكلة ثقافية، في إيطاليا الناس يذهبون إلى المباراة، من أجل إهانة المنافس، في حين يجب أن يعيشوا الرياضة بطريقة أبسط وأكثر مسئولية".
وتابعت: "مانشستر يونايتد أثبت أن رجال أليجري ليسوا معصومين من الخطأ، بيبيتا سيلعب، غدًا المباراة الكبيرة ضد البيانكونيري، وموساكيو يغيب لمدة شهرين"، وأكملت "إيطاليا: استدعاء تونالي (وريث بيرلو)، مفاجاَت في مباراتي البرتغال والولايات المتحدة الأمريكية، مانشيني يستدعى صغير بريشيا، وجريفو، بافوليتي وسينسي.. بينما بيلوتي وبالوتيلي يغيبان".
وعنونت صحيفة (توتو سبورت): "2018، بالنسبة لنا، كريستيانو صاحب البالون دور، في 3 ديسمبر سيتم تسمية الفائز بالكرة الذهبية هذا العام"، وأضافت: "جريزمان ومبابي يتحديان كريستيانو رونالدو على الجائزة".
وتابعت: "بالنسبة لتوتو سبورت رونالدو من يستحقها أكثر من أي شخص آخر، ونحن لسنا الوحيدين"، وواصلت "رفض آخر من مانشيني وعدم استدعاء بيلوتي تورينو يواجه بارما اليوم"، وأردفت "سكاروني، رئيس ميلان، يناقش أزمات الإصابات"، وأتمت "الليلة بوكا جونيورز وريفر بليت".
أضف تعليق

إعلان آراك 2