الرقم «7» يساوى فى الإمارات «5» ملايين درهم

الرقم «7» يساوى فى الإمارات «5» ملايين درهمالرقم «7» يساوى فى الإمارات «5» ملايين درهم

عرب وعالم11-11-2018 | 16:20

وكالات
بخمسة ملايين درهم إماراتى تم بيع لوحة السيارات التى تحمل الرقم 7 في المزاد العلني الذي نظمته شركة "الإمارات للمزادات" بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة.
وشهد المزاد الذي اقيمت فعالياته مساء أمس السبت في مركز الجواهر للمؤتمرات والمناسبات في الشارقة تنافساً شديداً بين المشاركين فيه.
وفى المرتبة الثانية جاء الرقم 20 حيث سجل ثمنه مبلغ مليون و تسعمائة الف درهم، فيما حل الرقم 14 في المرتبة الثالثة وبيع بمبلغ مليون وثمانمائة وعشرة آلاف درهم، فيما سجّل الرقم (55) أعلى عدد مزايدات بعد أن احتدم التنافس عليه بين المشاركين في المزاد قبل أن يرسو على مليون وخمسمائة وخمسين ألف درهم، تلاه الرقم 69 الذي حلّ في المرتبة الثانية من ناحية عدد المزايدات وسجل مبيعاً بقيمة مليون ومئتين وخمسة وعشرين الف درهم.
واختتم المزاد فعالياته بنجاح لافت على مستوى عدد الحضور والأجواء التنافسية المثيرة التي سادت المزاد، وكذلك على مستوى العوائد المحققة ورضا الجمهور، في ضوء الباقة المتنوعة التي طرحتها شرطة الشارقة والتي تضمنت أرقاماً مميزة أحادية وثنائية وثلاثية للوحات المركبات وبما يحاكي مختلف أذواق المهتمين بهذا النوع من المزادات.
 وجدير بالذكر أن الفائزين في المزاد يحصلون على شهادة ملكية بعد إتمام إجراءات الشراء بشكل كامل. ويحق لهم التنازل عن الرقم المميز الذي فازوا به خلال المزاد للغير.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2