محافظ السويس يلتقى مسئولي الري والصرف لتطوير معابر بالقطاع الريفي

محافظ السويس يلتقى مسئولي الري والصرف لتطوير معابر بالقطاع الريفياللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس

محافظات10-6-2024 | 21:19

عقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، اجتماعًا لمناقشة الإعداد لبدء العمل في تطوير وإنشاء عدد من المعابر بالقطاع الريفي وتذليل أي معوقات تواجه العمل، بالتنسيق بين الجهات المعنية بالمرافق العامة والشعبة الهندسية وحي الجناين والشركة القابضة والري والتخطيط العمرانى، وذلك لربط طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي بطريق القناة وتسهيل حركة المرور على المواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة واللواء عبد الحميد عصمت رئيس الشركة القابضة للمياه لمحافظات القناة.

وخلال اللقاء، شدد المحافظ علي رفع أي تعديات علي الترعة وعمل محاضر للمخالفين ومراجعة وتواجد جميع المرافق أثناء العمل .

وشدد المحافظ على كل من المهندس هاني محمود مدير الاتصالات والمهندس أحمد حرش رئيس قطاع الكهرباء والمهندس محمود زهرة مدير فرع الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي مع المهندسة مروة بدير مدير هندسة الري والمهندس أحمد ابراهيم مدير الصرف الزراعي والدكتورة حنان عبد اللطيف مدير مديرية الزراعة، بسرعة إعداد خطة قبل بدء الأعمال في 4 معابر جار التصديق عليها .

كما شدد المحافظ على الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من الأعمال بمعبر أبوترك في 30 يونيو الجاري، وخلال اللقاء عرض مديرو المرافق موقفهم وخطتهم لإنجاز العمل بالتنسيق مع الهيئة الهندسية والري.

أضف تعليق

إعلان آراك 2