تصفيات كأس العالم 2026.. فوز الجزائر على أوغندا وبنين على نيجيريا

تصفيات كأس العالم 2026.. فوز الجزائر على أوغندا وبنين على نيجيريافوز بنين على نيجيريا

رياضة10-6-2024 | 21:52

حقق منتخب الجزائر فوزًا ثمينًا على مضيفه منتخب أوغندا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب مانديلا الوطني، في إطار الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

تقدم منتخب أوغندا في الدقيقة العاشرة عن طريق لاعب الزمالك ترافيس موتيابا، ورد منتخب الجزائر بهدفين عن طريق كل من حسام عوار في الدقيقة 46، وسعيد بن رحمة بالدقيقة 58.

الفوز رفع رصيد منتخب الجزائر إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد منتخب أوغندا عند 6 نقاط في المركز الخامس، وبفارق الأهداف عن كل من منتخب موزمبيق صاحب المركز الرابع، ومنتخب غينيا صاحب المركز الثالث، ومنتخب بوتسوانا صاحب المركز الثاني، بنفس الرصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة للمجموعة الثالثة، حقق منتخب بنين فوزًا مفاجئًا على ضيفه منتخب نيجيريا بهدفين مقابل هدف.

تقدم منتخب نيجيريا في الدقيقة 27 عن طريق رافائيل أونيديكا، ورد منتخب بنين بهدفين عن طريق كل من جوديل دوسو في الدقيقة 37، وستيف موني في الدقيقة 45.

ورفع منتخب بنين رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتًا، بينما تجمد رصيد منتخب نيجيريا عند ثلاث نقاط في المركز الخامس.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2