منتخب فلسطين يخسر أمام استراليا في التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026

منتخب فلسطين يخسر أمام استراليا في التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026منتخب فلسطين

رياضة11-6-2024 | 19:26

خسر منتخب فلسطين بنتيجة كبيرة مساء اليوم الثلاثاء أمام مضيفه منتخب استراليا بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027 .

سجل خماسية منتخب استراليا كل من: كوسيني ينجي هدفين في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء وبالدقيقة 41، وأدم تاجارت في الدقيقة 26، ومارتن بويل في الدقيقة 53،ونيستوري إرانكوندا في الدقيقة 87 من ركلة جزاء .

ورفع منتخب استراليا رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة التاسعة، بينما تجمد رصيد منتخب فلسطين عند 8 نقاط في المركز الثاني وصافة المجموعة التاسعة من انتصارين وتعادلين وهزيمتين .

وكان منتخب فلسطين قد حسم تأهله للدور الثالث من التصفيات المؤهلة ل كأس العالم لأول مرة في تاريخه، كما اقتنص بطاقة التأهل للمشاركة في كأس آسيا وذلك عقب تعادله سلبيا الجولة الماضية أمام لبنان .

وفي مباراة اخري اقيمت في إطار نفس الجولة من المجموعة الثانية، حقق منتخب اليابان فوزا كبيرا علي ضيفه منتخب سوريا بخماسية نظيفة،ورفع منتخب اليابان رصيده الي 18 نقطة في صدارة المجموعة ،بينما تجمد رصيد منتخب سوريا عند 7 نقاط في المركز الثالث، وفقد فرصته في التأهل، وفي نفس المجموعة حقق منتخب كوريا الشمالية علي ضيفه منتخب مينامار بنتيحة 4ـ1، ورفع منتخب كوريا الشمالية رصيده إلي 9 نقاط في المركز الثاني .

وفي المجموعة الثالثة ،حقق منتخب كوريا الجنوبية الفوز علي ضيفه منتخب الصين بهدف نظيف، ليرفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده إلي 16 نقطة في صدارة المجموعة ،بينما تجمد رصيد الصين عند 8 نقاط في المركز الثاني .

أضف تعليق