بمناسبة عيد الأضحى.. الداخلية توزع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة

بمناسبة عيد الأضحى.. الداخلية توزع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدةالداخلية توزع الهدايا العينية على المواطنين

مصر13-6-2024 | 17:09

بمناسبة الإحتفال ب عيد الأضحى المبارك، وفى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى ومد جسور التواصل مع كافة المواطنين من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين فى كافة المناسبات، وإستمراراً لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية تم توجيه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بعدد من المناطق الحضارية الجديدة.

حيث تم توجيه عدد من القوافل إلى أهالى المنطقة الحضارية الجديدة بمناطق "مدينة الأسمرات بالمقطم - مدينة أهالينا بالسلام - مدينة المحروسة بالسلام - روضة السيدة زينب – مدينة معاً بالسلام – مدينة الخيالة بالبساتين" لتوزيع عبوات المواد الغذائية تزامناً مع الإحتفال بتلك المناسبة.

ولاقت المبادرة قبولاً وإستحساناً من قبل المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية فى العديد من المناسبات المختلفة ومراعاةً البعد الإنسانى والإجتماعى.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2