دراجو الإسكندرية يشاركون في الاحتفال باليوم العالمي للدراجات

دراجو الإسكندرية يشاركون في الاحتفال باليوم العالمي للدراجاتصورة تعبيرية

رياضة14-6-2024 | 17:37

شهدت شوارع الإسكندرية اليوم حدثًا رياضيًا مميزًا بمشاركة حوالي 2000 دراج من مختلف الفرق في الاحتفال ب اليوم العالمي للدراجات .

وتلبية لدعوة مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة ، انطلق موكب الدراجات من جراج سبورتنج ، ليجوب شوارعها الرئيسية، وصولًا إلى كورنيش الإسكندرية وصولاً إلى مكتبة الإسكندرية ، وسط هتافات المشاركين وتشجيع الجمهور على طول الطريق.

شارك في الاحتفال فريق دراجو الإسكندرية ، أحد الفرق المشهورة في المدينة، برئاسة (حسن علي الدسوقي)، حاملًا لواء المدينة في هذا الحدث العالمي.

وهدف الاحتفال إلى نشر ثقافة ركوب الدراجات كوسيلة للتنقل الصحي والآمن، وتعزيز الوعي البيئي من خلال الحد من انبعاثات الكربون، وتشجيع الرياضة وتعزيز روح العمل الجماعي بين الشباب.

وبهذه المناسبة، أكد ( الدسوقي) على أهمية ركوب الدراجات في حياة الأفراد والمجتمع، مشيرًا إلى الفوائد الصحية والبيئية والاجتماعية التي تجلبها. وقدم الشكر لمديرية الشباب والرياضة على تنظيم هذا الحدث المميز، ودعا الجميع إلى الانضمام إلى ثقافة ركوب الدراجات من أجل مستقبل أفضل.

وشهد الاحتفال العديد من الفعاليات المصاحبة، مثل العروض الفنية والثقافية، ومسابقات رياضية، ومعارض توعوية حول أهمية ركوب الدراجات. كما تم توزيع هدايا تذكارية على المشاركين.

وأثنى الحاضرون على هذا الحدث المميز، مؤكدين على أهمية نشر ثقافة ركوب الدراجات بين مختلف الفئات العمرية، وشكر القائمين على تنظيمه على جهودهم المبذولة في إنجاحه.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2