رسميًا.. باريس سان جيرمان يضم الحارس سافونوف لمدة 5 سنوات

رسميًا.. باريس سان جيرمان يضم الحارس سافونوف لمدة 5 سنواتالحارس سافونوف

رياضة14-6-2024 | 21:21

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع الحارس ماتفي سافونوف ، قادما من نظيره نادي كراسنودار الروسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الباريسي استعداداً للموسم الجديد.

ويعد الحارس الروسي ماتي سافونوف، أولى صفقات النادي الباريسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بيان النادي الباريسي: "يسر باريس سان جيرمان أن يعلن أن حارس المرمى ماتفي سافونوف البالغ من العمر 25 عامًا قد وقع مع النادي حتى عام 2029".

وأضاف: "ولد سافونوف في ستافروبول، جنوب روسيا، في 25 فبراير 1999، وتعلم أساسيات اللعب كلاعب لفريق الشباب في كراسنودار، حيث تسلق في صفوف النادي بما في ذلك الفريق الرديف، كراسنودار قبل أن يشارك لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أمكار بيرم.

وفي يونيو 2017. خلال موسم 2018-2019، شارك الحارس في 21 مباراة لفريق بايكي الأول، بما في ذلك خمس مرات في الدوري الأوروبي.

واستمر سافونوف على هذا المنوال في موسم 2019-2020، حيث شارك في 33 مباراة في جميع المسابقات، قبل أن يشارك لأول مرة في دوري أبطال أوروبا في مجموعة صعبة للغاية - والتي ضمت تشيلسي وإشبيلية وستاد رين - في الموسم التالي. بالمناسبة، قدم عرضًا حاسمًا ضد البريتونيين، وساعد فريقه على الخروج من روازون بارك بالتعادل 1-1.

وقال الحارس للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، أحد أكبر الأندية في العالم من حيث تاريخه وما فاز به لا أستطيع الانتظار حتى أقابل زملائي الجدد، وأدافع عن ألواني الجديدة، وأجعل الجماهير فخورة بي".

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2