مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون: ولي العهد السعودي لا علاقة له بحادثة خاشقجي

مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون: ولي العهد السعودي لا علاقة له بحادثة خاشقجيمستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون: ولي العهد السعودي لا علاقة له بحادثة خاشقجي

* عاجل13-11-2018 | 14:00

كتب: على طه

نقل تقرير منشور على موقع وكالة أنباء “بلومبرج” الأمريكية عن مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون وصفه للتقارير التي تروّج لوجود علاقة لولي عهد المملكة السعودية محمد بن سلمان في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي، بأنها معادية.

ونقلت "بلومبرج" عن بولتون قوله في تصريح للصحفيين في سنغافورة: "إن الأدلة لا تشير إلى وجود أي علاقة لولي العهد السعودي بالحادثة، وهو ما أكده المسؤولون المتابعون للقضية".

وأضافت الوكالة التى نقلت عنها الخبر مواقع سعودية أن جون بولتون قال للصحفيين في سنغافورة إن الأشخاص الذين استمعوا للتسجيل الصوتي لمقتل خاشقجي لايعتقدون بتورط ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في القضية.

ونفى مستشار الأمن القومي الأمريكي أن يكون قد استمع للتسجيل الصوتي "الذي تزعم تركيا وجوده"، وتأكيده أن "موقف الحكومة السعودية مخالف وترفض ما حدث".

وفي معرض إجابته على سؤال عما إذا كان التسجيل الصوتي يربط محمد بن سلمان بعملية القتل، قال بولتون: "ليس هذا هو الاستنتاج الذي أعتقد أن الناس الذين سمعوه قد وصلوا إليه، وهذا بالتأكيد ليس موقف الحكومة السعودية".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2