أبو عبيدة: جيش الاحتلال لن يجد سوى كمائن الموت بأرضنا بعون الله

أبو عبيدة: جيش الاحتلال لن يجد سوى كمائن الموت بأرضنا بعون اللهالناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة

عرب وعالم16-6-2024 | 01:53

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، إن عمليات المقاومة الفلسطينية المركبة والنوعية اليوم في رفح هي تأكيد جديد على فشل العدو الإسرائيلي أمام المقاومة وضربة موجعة لجيشه، مشيرًا إلى الفصائل ما زال لديها المزيد لتفعله.

وأضاف أبو عبيدة في بيان، مساء اليوم، في ليلة عيد الأضحى المبارك: ستستمر ضرباتنا الموجعة للعدو في كل مكان يتواجد فيه، ولن يجد جيش الاحتلال سوى كمائن الموت في أي بقعة من أرضنا بعون الله.

في هذا الصدد، اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، بمقتل عدد من عناصره في قطاع غزة، اليوم السبت، جراء استهداف الفصائل الفلسطينية لمركبة عسكرية إسرائيلية من نوعية مدرعة النمر.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: جرى تفجير مدرعة النمر ومقتل نائب قائد سرية و7 من الجنود، هو حادث ذكرنا بالثمن الكبير الذي ندفعه في هذه الحرب.

في وقت سابق من اليوم، قال أبو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة وفلسطين بدعواتهم الخالصة في المشاعر المقدسة وأثناء مناسك الحج، وأن يستحضروا غزة وشعبها الصابر ومجاهديها في هذه الأوقات العظيمة المباركة.

وتابع: إننا إذ يؤدي ضيوف الرحمن فريضة الحج فإننا نؤدي فريضة الجهاد ضد أعداء الله المحتلين الغاصبين نيابة عن أمة الإسلام الكبيرة، وإن طوفان الأقصى انطلق من أجل ثالث الحرمين الشريفين، وإن مناسك الحج هي فرصة لنذكّر أمة الملياري مسلم بحقيقة صراعنا مع عدونا الذي ينتهك مسرى رسول الله ويعيث فيه فسادًا وتهويدًا كل يوم.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2