نجوم أفلام العيد يتحدثون

نجوم أفلام العيد يتحدثونولاد رزق3

يشهد موسم عيد الأضحى السينمائي هذا العام، منافسة شديدة بين عدد من كبار النجوم، الذين أعلنوا قبول التحدى والمنافسة على لقب الأفضل والأكثر جماهيرية والفائز الأكبر بالـ"العيدية" وكعكة إيرادات شباك التذاكر، وهو ما سنعرفه منهم بالتفصيل من خلال السطور التالية..

ولاد عز :

لأول مرة فى مشواره مع التمثيل، يشارك النجم الوسيم أحمد عز فى موسم العيد الكبير السينمائى بفيلمين وهما " ولاد رزق3 " و" عنبر الموت ".

ويقول "عز": "لم أقصد على الإطلاق أن أنافس نفسي، ولكنها الصدفة البحتة ومقتضيات الإنتاج والتوزيع وخريطة عرض الأفلام، هي التي وضعتنى فى هذا الموقف الصعب، ولكن عزائي الوحيد هو أن أدواري فى الفيلمين تختلف تماماً رغم أن الفيلمين ينتميان إلى نوعية سينما "الأكشن" والمطاردات".

ويستطرد: "الجزء الثالث من حكاية ا ولاد رزق والتى تحمل عنوان "أولاد رزق.. القاضية"، فيلم يواكب الافلام العالمية ويمثل نقلة فنية كبيرة جدا وانتاج ضخم، جعلنا نرفع من سقف احلامنا وطموحاتنا فى الفيلم ، وأشكر هيئة الترفية السعودية والمستشار تركى آل الشيخ على هذا الدعم للعمل".

ويضيف أحمد عز: "الفيلم به اكشن لا يقل عن الأفلام العالمية، والعمل يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف معنا، يشاركنى البطولة عمرو يوسف وآسر ياسين ونسرين أمين وكريم قاسم وأحمد فهمى وماجد الكدوانى وإياد نصار وفيدرا محمد لطفى وسيد رجب، كما أن صديقى وحبيبى كريم عبدالعزيز ضيف شرف الفيلم وإضافة كبيرة لنا، ولا تتسى أن الفيلم من تأليف صلاح الجهينى واخراج طارق العريان.

اقرأ باقي التقرير في العدد الجديد من مجلة أكتوبر .. اضغط هنا

أضف تعليق

إعلان آراك 2