بمناسبة عيد الأضحى.. الإفراج عن 4199 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل

بمناسبة عيد الأضحى.. الإفراج عن 4199 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيلصورة توضيحية

مصر16-6-2024 | 15:15

أقامت وزارة الداخلية احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة عيد الأضحى المبارك كما قامت بالإفراج بالعفو عن 4199 من النزلاء.

وقد أقامت الوزارة شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك ب مراكز الإصلاح والتأهيل للنزلاء.. وقد شهدت فعاليات الاحتفال بالعيد حضور عدد من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء الاحتفال وتقديم التهنئة لهم بما يعبر عن التلاحم والترابط بين فئات الشعب المصري.

وتنفيذاً لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم من نزلاء ونزيلات مراكز الإصلاح والتأهيل الذين استوفوا شروط العفو الرئاسي بمناسبة الاحتفال ب عيد الأضحى المبارك لعام 2024.. فقد عقد قطاع الحماية المجتمعية لجان لفحص ملفات النزلاء على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى إنطباق القرار على (4199) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.. وذلك خلال احتفالية بمقر قاعة الاحتفالات بمركز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان.

وأعرب أهالي المفرج عنهم عن سعادتهم البالغة لما لمسوه من تغيير في سلوكيات أبنائهم وتقدموا بالشكر والتقدير الرئيس السيسي على منح ذويهم فرصة جديدة للإنخراط داخل المجتمع.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على توفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط في المجتمع.

أضف تعليق

إعلان آراك 2