"حماة الوطن" ينظم ساحات لصلاة عيد الأضحى ويوزع الهدايا على الأطفال في الإسكندرية

"حماة الوطن" ينظم ساحات لصلاة عيد الأضحى ويوزع الهدايا على الأطفال في الإسكندريةصلاة عيد الأضحى بالاسكندرية

محافظات16-6-2024 | 15:39

نظم حزب حماة الوطن بـ الإسكندرية عددا من ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك في مختلف أحياء المحافظة، وذلك برعاية اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، وتوجيهات محمد السيد مجاهد الأمين العام للحزب بالمحافظة، بمشاركة أهالي المحافظة في المناسبات المختلفة.

أقيمت ساحات الصلاة بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بـ الإسكندرية لتوفير إماما وخطيبا لكل ساحة، حيث توافد المصلون من مختلف الأعمار لأداء صلاة العيد في أجواء إيمانية روحانية بهيجة، ترددت فيها أصوات التكبيرات والتهليلات.

وشهدت ساحات الصلاة التي نظمها الحزب العديد من البرامج والأنشطة الترفيهية التي أُقيمت لإدخال البهجة على قلوب الأطفال، شملت توزيع الهدايا والألعاب والحلوى، وعروض فنية ومسابقات ترفيهية، إلى جانب سحب على جوائز قيمة.

نظم الأستاذ حازم ريان أمين أمانة رمل ثان، ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى بمنطقة السيوف تخللها توزيع الهدايا والألعاب والحلوى على الأطفال، وسحب على هدايا عينية وأدوات منزلية ومبالغ مالية على الأسر.

وجهز الطيار أدهم فرغلي أمين أمانة رمل أول ساحة للصلاة بنادي باكوس بمنطقة سابا باشا، مع توزيع الهدايا على الأهالي والحلوى على الأطفال، فضلا عن إقامة احتفالية خاصة لأهالي مساكن شدس شملت فقرات فنية وترفيهية، لادخال البهجة على الأطفال.

وقام قطاع وسط الإسكندرية برئاسة المهندس محمد شلبي بتوزيع الهدايا والحلوى والمبالغ المالية على الأطفال، إلى جانب فقرات ترفيهية، بمنطقة كرموز لادخال البهجة على الأهالي.

كما قامت إيناس بندقة أمين أمانة الجمرك، بتوزيع المبالغ المالية على الأطفال المشاركين في صلاة العيد بساحة ميدان المساجد بمنطقة الجمرك، وذلك لمشاركة أهالي المنطقة والأطفال في الفرحة بأول أيام العيد.

أضف تعليق

إعلان آراك 2