رئيس "الخدمات البيطرية": المجازر استقبلت 10 آلاف أضحية خلال أول أيام عيد الأضحى

رئيس "الخدمات البيطرية": المجازر استقبلت 10 آلاف أضحية خلال أول أيام عيد الأضحىرئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية الدكتور ممتاز شاهين

مصر16-6-2024 | 17:45

أكد رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية الدكتور ممتاز شاهين أن المجازر استقبلت اليوم الأحد حوالي عشرة آلاف أضحية من الأبقار والجاموس والأغنام والماعز والجمال، في أول أيام عيد الأضحى المبارك.. مشيرا إلى أنه تم ذبح الأضاحي تحت إشراف أطباء الهيئة، ومديريات الطب البيطري بالمحافظات.

جاء ذلك خلال زيارة تفقد من رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية للمجزر الرئيسي في البساتين بمحافظة القاهرة ، اليوم، حيث تفقد عنابر الذبح للأهالي وغيرها للاطمئنان على خدمة الأضاحي، يرافقه رئيس الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بالهيئة الدكتور أسمن محروس، تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للهيئة برفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الأضحى المبارك، والتواجد والمتابعة والزيارات الميدانية والتواصل مع المواطنين لذبح الأضاحي بالأساليب الصحية والبيطرية والبيئية من خلال المجازر العمومية.

وقال شاهين إن كافة المجازر تقدم خدمات ذبيح الأضاحي مجانا للمواطنين لتشجيعهم على الذبح في المجازر بدلا عن الشوارع من أجل الحفاظ على البيئة من التلوث.

وتواصل رئيس "الخدمات البيطرية" مع المواطنين أصحاب الأضاحي، واستمع لهم، حيث أشادوا بالتعامل وبالخدمة المقدمة من أطباء المجزر.

في سياق آخر، قام شاهين بزيارة إلى حديقة الأسماك بالزمالك للاطمئنان على توفير كافة سبل الراحة للزائرين حتى يستمتعوا بإجازة العيد، حيث التقى ببعض المتواجدين في الحديقة واستمع إلى آرائهم واقتراحاتهم، ووجه بتيسير كافة الإمكانيات للزائرين والاستمرار في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور.

وعقب ذلك، توجه رئيس هيئة الخدمات البيطرية توجه إلى مقر الهيئة لمتابعة سير العمل على مستوى الجمهورية في الحدائق التابعة للوزارة والمجازر، وكذلك حملات التفتيش لمديري مديريات الطب البيطري في المحافظات والإدارات المعنية بالهيئة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2