محافظ الإسماعيلية : المصريون دائمًا نسيج واحد خاصة في الأعياد

محافظ الإسماعيلية : المصريون دائمًا نسيج واحد خاصة في الأعيادمحافظ الإسماعيلية شريف بشارة

محافظات16-6-2024 | 17:54

أكد محافظ الإسماعيلية شريف بشارة أن المصريين دائمًا نسيج واحد خاصة في الأعياد مقدما التهنئة لأهالي الإسماعيلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيا أن يديم الله علينا الأعياد والمحبة وأن يحفظ الله مصرنا الغالية.

جاء ذلك استقبال محافظ الإسماعيلية اليوم الأحد المهنئين ب عيد الأضحى المبارك بمقر ديوان عام المحافظة بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية والنائبة آمال رزق الله وعددا من القيادات التنفيذية والشعبية.

وكان في مقدمة المهنئين للمحافظ الآباء الكهنة ممثلي مطرانية الأقباط الأرثوذكس ومطرانية الأقباط الكاثوليك راعي الكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية، كما شارك بالحضور لتقديم التهنئة بالعيد قيادات مديرية الأوقاف و الأزهر الشريف وعدد من القيادات التنفيذية.

وأكد ممثلو الأوقاف و الأزهر الشريف خلال تهنئتهم على وحدة وقوة نسيج الشعب المصري والذي يظهر معدنه دائمًا في الشدائد، وتلاحمه ووحدة صفه في الأعياد.

كما ألقى ممثلي الكنيسة كلمات أكدوا خلالها على وحدة الشعب المصري مقدمين التهنئة ب عيد الأضحى المبارك لأهالي الإسماعيلية جميعا.
كما قام محافظ الإسماعيلية بزيارة دار الرحمة لرعاية الفتيات والحضانة الإيوائية بمدينة الإسماعيلية للاحتفال معهم وتهنئتهم ب عيد الأضحى المبارك، وقدم المحافظ الهدايا للأطفال المتواجدين داخل الدار والحضانة ومنحهم العيدية وقدم إليهم الحلوى.

وأكد المحافظ خلال زيارته على ضرورة توفير كافة احتياجاتهم وإدخال السرور عليهم خاصة في أيام العيد وأيضا حرص على قضاء وقت طويل معهم ومشاركتهم احتفالهم بالعيد.

أضف تعليق

إعلان آراك 2