ذبح 30 رأس ماشية خلال العيد وتوزيعها على المواطنين الأولى بالرعاية في الشرقية

ذبح 30 رأس ماشية خلال العيد وتوزيعها على المواطنين الأولى بالرعاية في الشرقيةمجازر الشرقية

محافظات17-6-2024 | 15:43

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، الدور المهم والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عليهم وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصة في المناسبات والأعياد.

وأشار المحافظ، في بيان اليوم الاثنين إلى الدور الذي تقوم به جمعية "الأورمان" في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجًا، موجهًا رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي بالإشراف التام والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

بدوره، قال مدير جمعية الأورمان بـ الشرقية سيد الشوربجي إن الجمعية تقوم على مدار أيام عيد الأضحى المبارك بذبح 30 رأس ماشية وتجهيز اللحوم داخل بمجزر مركز ومدينة أولاد صقر؛ لتوزيعها بالمجان على الأسر المستحقة بمختلف قرى المحافظة؛ لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم، تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

وأضاف الشوربجي أنه تم اختيار الأضاحي بعناية شديدة وفقاً للأحكام الشرعية للأضحية، ويتم الذبح تحت إشراف الأطباء البيطريين بالإدارة البيطرية بأولاد صقر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2