العربي لسيدات الأعمال يشارك في فعاليات الملتقي الإقليمي لمجلس المرأة العربية

العربي لسيدات الأعمال يشارك في فعاليات الملتقي الإقليمي لمجلس المرأة العربيةالعربي لسيدات الأعمال يشارك في فعاليات الملتقي الإقليمي لمجلس المرأة العربية

اقتصاد13-11-2018 | 16:07

كتب: فتحى السايح
شاركت عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، بالملتقى الإقليمي " المسار من التكمين إلى الريادة والابتكار"، والذي ينظمه مجلس المرأة العربية في الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر الجاري.
وأشارت عصام، إلى أن مشاركتها بالملتقي تأتي بهدف تبادل الخبرات وتعزيز سبل التعاون بين كل سيدات العرب.
وشددت عصام، أن الملتقي يستهدف تمكين المرأة اقتصاديا من خلال دور داعم لحكومات الدول العربية لتعزيز دور المرأة خلال الفترة السابقة.
وأكدت عصام أن "العربي لسيدات الأعمال" سيشارك في توصيات المؤتمر للعرض والاستفادة بها في النسخة الجديدة للملتقى العام المقبل.
من جانبها قالت الدكتورة منال العبسي عضو مجلس أمناء مجلس المرأة العربية وممثلة مصر بالملتقي، إن الرئيس السيسي شدد في أكثر من لقاء على ضرورة تمكين المرأة المصرية والعربية.
وشددت العبسي، أن اللقاء يبحث إلقاء الضوء على محاور تمكين المرأة المصرية والعربية، مشيرة إلى أن الملتقي يبحث سبل التكمين الاقتصادي والسياسي ومرحلة الابتكار والريادة، من خلال تجمع سيدات العالم العربي في فترة الملتقي.
وأكدت العبسي أن هناك رغبة في تعزيز دور المرأة المصرية والعربية، ولن يتم ذلك إلا من خلال دعم كامل لها من قبل الحكومات العربية المختلفة.
وأضافت العبسي، أن الملتقي سيركز على ورش عمل مختلفة لنقل الخبرات بين سيدات العالم العربي، بهدف تأكيد الدور المحوري الذي تستطيع المرأة العربية على القيام به من خلال الابتكار.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2