"الخدمات البيطرية": المجازر استقبلت 9700 أضحية في ثاني أيام عيد الأضحى

"الخدمات البيطرية": المجازر استقبلت 9700 أضحية في ثاني أيام عيد الأضحىالمجازر

محافظات17-6-2024 | 18:04

أعلن رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية ، الدكتور ممتاز شاهين، أن المجازر استقبلت 9700 أضحية من الأبقار والجاموس والأغنام والماعز والجمال، اليوم الإثنين، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.. مؤكدا أن الذبح يتم تحت إشراف أطباء الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات.

وقال شاهين إن كافة المجازر تقدم خدمات ذبيح الأضاحي مجانا للمواطنين لتشجيعهم على اللجوء للمجازر بدلا عن الذبح بالشوارع من أجل الحفاظ على البيئة من التلوث.

وفي سياق آخر، تابعت وكيل معهد بحوث الصحة الحيوانية للتشخيص المعملي وصحة الأغذية، الدكتورة سماح عيد، العمل بالوحدات والمعامل التابعة للمعهد أثناء عطلة عيد الأضحى المبارك، وقدمت لهم الشكر على اجتهادهم وإخلاصهم في العمل وضربهم نموذجًا في الكفاءة والالتزام.

كان وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير قد أصدر توجيهاته إلى قيادات الوزارة والمعاهد والمعامل البحثية والإدارات والقطاعات الخدمية التابعة بالعمل على مدار الساعة خلال عيد الأضحى المبارك لخدمة المواطنين والمصدرين ومنع التعديات على الأراضي الزراعية ومتابعة المحاصيل وتقاوي الإكثار وبرامج تربية واستنباط التقاوي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2