مستشفيات جامعة المنيا تُعلن حالة الطوارئ في إجازة عيد الأضحى

مستشفيات جامعة المنيا تُعلن حالة الطوارئ في إجازة عيد الأضحىمستشفيات جامعة المنيا

محافظات17-6-2024 | 18:21

أعلن رئيس جامعة المنيا الدكتور عصام فرحات، رفع درجة الاستعدادات القصوى وحالة الطوارئ بجميع مستشفيات جامعة المنيا ، خلال إجازة عيد الأضحى المُبارك ضماناً لاستمرار تقديم الخدمات الطبية بجميع الأقسام والتخصصات الطبية والتعامل مع الحالات الطارئة، ومختلف الحالات المُترددة على المستشفيات بكفاءة عالية، بعد أن اتخذت الجامعة كافة الاستعدادات اللازمة.

وأوضح رئيس الجامعة في بيان اليوم الاثنين أنه تم رفع درجة الاستعداد بأقسام الطوارئ، وزيادة عدد الأطباء المُناوبين بأقسام الاستقبال والطوارئ، والأقسام الحرجة وتنظيم الأجازات والراحات طبقًا للقوى البشرية لكل مستشفى؛ بهدف توفير العدد اللازم من الطواقم الصحية بتلك الأقسام.

وأكد أنه تم توفير كافة الأدوية، ومستلزمات الطوارئ، بالتعاون مع هيئة الشراء الموحد، حيث تم توفير مأمورية من صيادلة التموين الطبي، والإمداد التابع للمستشفيات الجامعيه؛ لتحديد وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة.

وأشارت الجامعة إلى أن كافة العاملين بالمستشفيات من أطقم طبية وتمريضية وإداريين وفنيين يُشاركون في تنفيذ خُطة الطوارئ، ويُشرف عليها أكثر من 22 مديرا، ونائب مدير على مدار الأسبوع، بإشراف من المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، وعميد كلية الطب رئيس مجلس الإدارة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2