يورو 2024.. "نوير": علينا ألا نقلل من المنتخب المجري

يورو 2024.. "نوير": علينا ألا نقلل من المنتخب المجريمانويل نوير

رياضة17-6-2024 | 19:05

قال حارس مرمى المنتخب الألماني مانويل نوير، إنه لا يجب التقليل من المنتخب المجري في المباراة التي ستجمع الفريقين في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى على ملعب شتوتجارت بعد غد الأربعاء.

وأضاف "نوير" -في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة اليوم الإثنين- إنهم شاهدوا مباراة سويسرا و المجر للتعرف على نقاط الضعف والقوة للفريق الخصم، مؤكداً أن جميع اللاعبين في حالة تركيز كاملة على المباراة الثانية أمام المجر.

وشدد على ضرورة عدم التقليل من المنتخب المجري، وقال: "اكتسبنا الثقة من خلال المباراة الافتتاحية لكن المجر ستكون قصة مختلفة.. لقد سجلت سويسرا في مباراة المجر لكن المجر أيضاً حظيت بفترات من الضغط خلال مراحل المباراة بل واقتربت من المرمى".

وأشاد "نوير" بزملائه في مركز حراسة مرمى المنتخب حيث قال: "من المهم أن يظل الفريق متماسكًا في كل مركز.. نحن في وضع جيد ونطاق الخيارات واسعة في كل مركز مع وجود لاعبين رائعين.. إنه لأمر ممتع التدرب مع مجموعة الحراس تير شتيجن وباومان ورايشرت لأننا ندفع بعضنا البعض. يتمتع رايشرت أيضًا بشخصية رائعة ويؤدي أداءً جيدًا".

وعن المنتخب قال "نوير": "يتمتع اللاعبون الشباب بإمكانيات كبيرة، لكن اللاعبين الأكبر سنًا لا يشاركون جميعًا في آخر بطولة لهم، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك.. لا يتعلق الأمر دائمًا بالعمر، بل بالأحرى بالأداء .. ليس لدي انطباع بأنه يتعين علينا استبدال شخص ما بين الشوطين لأنه لم يعد قادرًا على اللعب.. أرى اللاعبين الشباب يلعبون جنبًا إلى جنب مع اللاعبين الأكبر سنًا وأرى الإمكانات الموجودة هناك".

وعن مناقشاته المدير الفني "ناجيلسمان" أثناء المباراة؛ قال: "أريد أن أكون الذراع الممدودة للمدرب لأنه لا يمكنك الوصول إلى جميع اللاعبين أثناء المباراة.. أحاول أن أنقل أفكار المدرب للاعبين حتى نتمكن من التحسن".

أضف تعليق

إعلان آراك 2