نائب محافظ الإسكندرية تتفقد شواطئ المدينة لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين

نائب محافظ الإسكندرية تتفقد شواطئ المدينة لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنيننائب محافظ الإسكندرية تتفقد شواطئ المدينة لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين

محافظات18-6-2024 | 00:29

قامت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الاسكندرية، بجولة تفقدية اليوم، للمرور على شواطئ القطاعين الشرقي والغربي، لمتابعة الخدمات المقدمة لمواطني وزائري الإسكندرية والتأكيد على تكثيف الاستعدادات لأحكام الرقابة على الشواطئ،

وذلك بحضور الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والجهات المعنية الجولة التفقدية جاءت وفقا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لجميع الأجهزة التنفيذية بتكثيف الحملات والمرور الميداني خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر، أن المحافظة قامت برفع درجة الاستعدادات القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية والقطاعات والمديريات والمرافق الخدمية.

وأضافت أن جميع المسئولين متواجدين ميدانيًا على مدار الساعة للمتابعة اللحظية والتعامل الفوري مع أي مشكلات طارئة.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد عبد الرازق أن هناك متابعة مستمرة لحالة الشواطئ، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص أرقام لتلقى شكاوى المواطنين واستفساراتهم.

وساهمت الأجواء الصيفية المستقرة في زيادة نسب الإقبال وخاصة مع رفع الرايات الخضراء التي تعني أن البحر آمن تماما شرقي المدينة.

كانت الإدارة المركزية للسياحة و المصايف بالإسكندرية، أعلنت ثاني أيام العيد، رفع الرايات الخضراء على شواطئ القطاع الشرقي للمدينة، والتي تعني أن السباحة آمنة تمامًا، بينما رفعت الرايات الصفراء على شواطئ القطاع الغربي، والتي تعني أن السباحة مسموح بها ولكن مع الحذر.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2