موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقناة الناقلةالاهلي

رياضة18-6-2024 | 09:25

يواجه النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء؛ زعيم الثغر فريق الاتحاد السكندري، على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري 2023 – 2024.

وكان السويسري مارسيل كولر قد عكف خلال الايام الماضية على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو، والتي فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

بينما يدخل سيد البلد؛ فريق الاتحاد السكندري، مباراة اليوم الثلاثاء، بمعنويات منكسرة بعدما خسر من الزمالك بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة الماضية.

الأهلي
ويحتل المارد الأحمر المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعدما لعب 16 مباراة، حقق الفوز في 11 لقاء، وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين.

وعلى صعيد آخر، يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس من جدول الترتيب؛ برصيد 36 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 7 مباريات.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد
من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في تمام الساعة الـ 7 مساء، بتوقيت القاهرة، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والاتحاد
ومن المقرر أن تنقل باقة قنوات أون تايم سبورتس الفضائية مباراة الأهلى والاتحاد السكندري، مع أستوديو تحليلي يضم ألمع نجوم الكرة المصرية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2