موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندريالأهلي

رياضة18-6-2024 | 14:19

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة جديدة في مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه نظيره الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر المسابقة.

ويدخل الأهلي لقاء زعيم الثغر وهو يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، جمعهم من خوض 16 مباراة حتي الآن، فاز الأحمر في 11 وتعادل في 3 لقاءات وتلقي هزيمتين فقط.

على الجانب الآخر يأتي الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 36 نقطة ولكن لعب سيد البلد 25 مباراة بالمسابقة حتي الآن.

يلتقي المارد الأحمر بفريق الاتحاد السكندري على استاد برج العرب بالإسكندرية وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ومن المقرر إذاعتها عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري نايل.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 37 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 36 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 32 هدف.


وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما خسر زعيم الثغر من الزمالك بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة.

ومن جانبه طالب كولر لاعبيه بمواصلة الانتصارات المحلية لاستعادة قمة الدوري التي يعتليها بيراميدز منذ انطلاق المسابقة، ويغيب عن المارد الاحمر الليلة التونسي على معلول الظهير الايسر للفريق بعد خضوعه لجراحة وتر أكيليس والفلسطيني وسام أبو على بسبب إصابته في أربطة الكاحل مع منتخب بلاده وكذلك الجنوب إفريقي بيرسي تاو بسبب إصابته في العضلة الخلفية مع منتخب بلاده بينما يعود للمارد الأحمر محمد هانى بعد انتهاء اجازة احتفاله بزواجه.

فى المقابل حذر طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري لاعبيه بضرورة استعادة التركيز في مباراة الليلة لمحاولة رد الاعتبار أمام الأهلي الذى تمكن من تحقيق فوز عريض برباعية مقابل هدف في لقاء الدور الأول بين الفريقين.

ويراهن طارق العشري على لاعبيه لتحقيق الفوز على الأهلي في ظل الموسم المتميز الذى يقدمه زعيم الثغر بالدوري وامتلاكه عناصر مميزة مثل الهداف مابولولو.

أضف تعليق

إعلان آراك 2