محافظ المنوفية: لن نسمح بأي تلاعب أو تقصير في منظومة عمل المخابز تحقيقا للصالح العام

محافظ المنوفية: لن نسمح بأي تلاعب أو تقصير في منظومة عمل المخابز تحقيقا للصالح العاممحافظ المنوفية

محافظات18-6-2024 | 14:38

كلف محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون وكيل وزارة التموين بمتابعة آلية تشغيل كافة المخابز للحصص التموينية المقررة لهم على مستوى المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى وفقاً لخطة العمل المنظمة لذلك؛ تيسيراً على المواطنين، مؤكداً أنه لن يسمح بأي تقصير أو تلاعب في منظومة عمل المخابز تحقيقاً للصالح العام.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية مفاجئة للمحافظ سيراً على الأقدام في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بعدد من الشوارع بمدينة شبين الكوم، لمتابعة الحالة العامة ومستوى النظافة ورفع الإشغالات بالشوارع والميادين العامة ومشاركة جموع المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى.

وشدد المحافظ على رئيس حي غرب بشبين الكوم هناء عقيلة، بإزالة الإشغالات بشارعي عمر أفندي والسلطان حسين بشبين الكوم ومنع الباعة الجائلين من التعدى على حرم الطريق وبحث إمكانية توفير أكشاك نموذجية لهم لتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين، كما وجه بإدراج الشارعين ضمن مشروعات الرصف بالخطة الاستثمارية الجديدة، فضلاً عن صيانة أعمدة الإنارة للحفاظ على الشكل العام والمظهر الحضاري.

وكلف المحافظ رئيس حي غرب باستغلال قطعة أرض فضاء بمنطقة "سيدى خميس" في إقامة سوق نموذجي حضاري يخدم الأهالي والمساهمة في توفير فرص عمل للشباب للقضاء على الأسواق العشوائية.

وفي لفتة طيبة، قام محافظ المنوفية بتوزيع "بونات" مواد غذائية مجانية على عمال النظافة دعماً لهم ومشاركتهم فرحتهم بعيد الأضحى وإدخال البهجة إلى قلوبهم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2