القبض على السائق المتسبب في مصرع مشجعتي الأهلي عقب مباراة الاتحاد

القبض على السائق المتسبب في مصرع مشجعتي الأهلي عقب مباراة الاتحادمشجعتى الأهلى

حوادث وقضايا19-6-2024 | 05:20

لم تمر ساعات على حادث دهس مشجعتي النادي الأهلي لدى خروجهما من استاد برج العرب وعبورهما الطريق، عقب المباراة التي جمعت الفريق الأحمر و الاتحاد السكندري، حتى تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على السائق المتسبب في الحادث.

وطلبت النيابة العامة التي أخطرت بالواقعة إجراء تحليل مخدرات للمتهم بالقتل الخطأ.

تفاصيل الحادث

جثتا الضحيتان نورهان ناصر ونرجس صالح، نقلتا إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة التي ناظرتهما تمهيدًا لإصدار تصريح بالدفن بمعرفة أهلهما، إذ أفادت تحريات الشرطة بأن السائق اصطدم ب مشجعتي الأهلي ولم يستطع كباح جماح سيارته، وألقي القبض عليه وجرى احتجازه بديوان عام قسم شرطة برج العرب.

كاميرات المراقبة بمكان الحادث، يجري تفريغها من قبل جهات التحقيق لبيان ما بها من لقطات مصورة يمكن الاستفادة منها خلال حركة سير التحقيقات، كما يعمل خبير هندسي على فحص السيارة المتسببة في الحادث، لبيان السرعة التي كان ينطلق بها السائق فضلًا عن سلامة «الفرامل» من عدمه.

هاتف «نورهان»، الذي تم التحفظ عليه، كان يحوي صورًا لها رفقة لاعبي النادي الأهلي، إذ نشرت لها صورًا قبل ساعات من مدرجات استاد برج العرب.

التقرير الطبي الأوليّ بشأن سبب وفاة الضحيتين، أفاد بوصولهما إلى مستشفى العامرية تعانيا من كسور وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسد.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2