أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاءصورة أرشيفية

مصر19-6-2024 | 08:40

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2024 .

القاهرة .. تبدأ شركة مصر للطيران "الناقل الوطني" جسرها الجوي لنقل ضيوف الرحمن عقب انتهاء مناسك الحج من الأراضي المقدسة لعودتهم إلى أرض الوطن بتسيير 9 رحلات جوية، تشمل 8 رحلات بخط سير (جدة - القاهرة) ورحلة واحدة بخط سير (الطائف - القاهرة).

نيويورك .. يعقد مجلس الأمن جلسة إحاطة مفتوحة، تعقبها مشاورات مغلقة، بشأن الحالة في ليبيا وعمل بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، ومن المتوقع أن تقدم ستيفاني كوري، نائبة الممثل الخاص والموظف السياسي المسؤول عن بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، إحاطة.

بكين .. يقوم وزير الخارجية النيجري يوسف توجار، بزيارة رسمية للعاصمة الصينية بكين تستمر حتى 26 يونيو الجاري؛ بناء على دعوة من نظيره الصيني وانج يي، وسيشارك الوزيرين في الجلسة العامة الأولى للجنة الحكومية بين الصين ونيجيريا.

بيونج يانج .. يعقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال زيارته إلى كوريا الشمالية، جلسات مباحثات على القادة والمسئولين بالبلدين.

الإسماعيلية .. يواجه فريق بلدية المحلة فريق بيراميدز على استاد السويس الجديد، كما يواجه فريق "الأهرام" فريق نادي فيوتشر، وذلك ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الممتاز.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2