أنس جابر تغيب عن أولمبياد باريس

أنس جابر تغيب عن أولمبياد باريس أنس جابر

رياضة19-6-2024 | 10:35

أثارت نجمة التنس التونسية أنس جابر كثيرا من الجدل بعد إعلانها الغياب رسميا عن منافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقرر أن تدور بين 26 يوليو و10 أغسطس المقبلين.

وفاجأت أيقونة التنس العربية، المصنفة عاشرة عالميا، جميع متابعيها والمهتمين برياضة الكرة الصفراء في العالم عندما أكدت عبر حسابها الرسمي بمنصة "إنستجرام" بقرارها عدم المشاركة في منافسات التنس بدورة الألعاب الأولمبية 2024 وذلك بعد التشاور مع الفريق الطبي، بحسب تصريحها.


وفتحت أنس جابر التي تعد أفضل لاعبة عربية وإفريقية في تاريخ كرة المضرب، المجال لسيل من الأسئلة الغامضة خصوصا أنها تشارك حاليا في بطولة برلين المفتوحة، كما أن الكثير من الخبراء كانوا يرشحونها لأن تحمل آمال الرياضة التونسية في حصد إحدى الميداليات في الأولمبياد، وذلك بعد تأكد غياب السباح البطل العالمي والأولمبي أيوب الحفناوي الشهر الماضي عن الألعاب.

وقالت اللاعبة البالغة من العمر 29 عاما: "بعد التشاور مع فريقي الطبي، وحيث أن التغيير السريع للأراضي من شأنه أن يعرض ركبتي لخطر الإصابة إلى جانب بقية موسمي للخطر، قررنا عدم خوض أولمبياد باريس 2024، لطالما أحببت تمثيل بلدي في كل المسابقات لكن لابد من المحافظة على جسدي وأتبع نصيحة فريقي الطبي".

وتابعت قولها: "أتمنى لزملائي من الرياضيين التونسيين مشاركة ناجحة في الألعاب، وسأكون أكبر داعمة لهم"، مؤكدة بذلك عدم خوضها منافسات التنس التي تبدأ يوم 27 يوليو وحتى 4 أغسطس.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2